التعرف على الاصدقاء حول العالم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صفات الابراج وجوانبها الإيجابية والسلبية مع الدكتورة هالة عمر..والله اعلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moon of the love

avatar

عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 08/08/2010
العمر : 25
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: صفات الابراج وجوانبها الإيجابية والسلبية مع الدكتورة هالة عمر..والله اعلم   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 8:09 am


عالم الابراج مرآة لكل إنسان في مختلف ميادين الحياة سواء كانت عملا أو حبا أو زواجا أو صحة لأن كل هذه الجوانب تتوقف على صفات الإنسان سواء كانت الإيجابية أو
السلبية، وعن الدلائل التي تؤكد مدى تأثير الكواكب على الإنسان وعلى حالته المزاجية وكذلك الصفات الإيجابية والسلبية لكل برج تحدثنا الدكتورة "هالة عمر" خبيرة علم الفلك والابراج. حتى نستطيع أن ندعم الجوانب الإيجابية فينا ونتفادى الصفات السلبية.

هل هناك دليل قاطع على صلة الكواكب بحياة الإنسان؟

بالتأكيد هناك عدة أدلة وليس دليل واحد أهمها هو أنه بما أن الشمس هي مصدر الحياة لجميع المخلوقات وبالتالي فإنها لو اختفت لهلك جميع الكائنات على سطح الأرض، وكذلك تأثير القمر على الزرع والحصاد وعلى مواسم تكاثر الحيوانات، بالإضافة إلى تأثير الفصول الأربعة وهي ناتجة عن حركة الشمس والكواكب. وبالتالي فهناك تأثير كبير للكواكب على الإنسان على معظم ما يتعرض له من أمراض وحوادث وحالات نفسية.

وهل هذا التأثير هو الذي يجعل لكل برج جانبا إيجابيا وآخر سلبيا على أصحابه؟

بالتأكيد ولكن هناك شيء آخر اسمه البرج الصاعد وهو الذي يتم حسابه بمكان وساعة الميلاد بالضبط، يعني مثلاً ممكن أن يكون البرج الصاعد لأحد أفراد برج الثور هو العقرب وهذا الشخص سنجده عنيد جداً لأن برجه الأساسي الثور عنيد، ويأتي برجه الصاعد وهو العقرب ليدعم هذه الصفة أكثر لأن العقرب بطبعه أيضا عنيد، وممكن جداً أن يحدث العكس إذا كانت صفة البرج الصاعد معاكسة لصفة البرج الأساسي.

هل يمكن أن نتحدث باختصار عن الصفات الإيجابية والسلبية لكل برج حتى يحاول أصحابها التهذيب من الصفات السلبية وتدعيم الإيجابية؟

نعم، وأتمنى فعلاً أن يطبق أصحاب كل برج هذا الكلام على أنفسهم ليتأكدوا من صحته ويحاولوا زيادة الجانب الإيجابي والتخفيف من الجانب السلبي..
ولنبدأ من..

الحمل
21 مارس – 20 إبريل
لجانب الإيجابي: هم أشخاص متحمسون دائما لا ينظرون إلى الوراء ولا يصابون بالإحباط إذا ما تعرضوا لبعض المشكلات بغض النظر عن حجمها، يعرفون ما يريدون بالضبط وكيف يحققون أهدافهم. كما يتصفون بالقدرة على التخيل والإبداع والتوافق مع جميع فئات البشر.
الجانب السلبي: هم متعجلون الأمور دائما مما يجعلهم قد يفقدون أشياء كثيرة دون أن يدروا، أحيانا ما يتحول بعضهم إلى أشخاص مدمرين إذا لم تسير الأمور وفق أهوائهم خاصة إذا لم يستمعوا إلى صوت العقل، وأحياناً ما يتصفون بالعناد.

الثور
21 إبريل – 20 مايو
الجانب الإيجابي: هم أكثر الكائنات قدرة على التركيز والتماسك، محل ثقة جميع من حولهم لذا دائما ما نجد أصدقاء مولود برج الثور يعتمدون عليه ويثقون في آرائه، قدرتهم على المثابرة والاجتهاد تساعدهم على تحقيق معظم أهدافهم وأحلامهم، هم أشخاص متسامحون بطبيعتهم ويميلون إلى الهدوء في كل شيء، ولديهم حرص وحذر في كل خطواتهم مما يضمن لهم النجاح دائما.
الجانب السلبي: هم نموذج للعناد لا مثيل له، لا يصغون لآراء الآخرين لأنهم يتشككون في كل من حولهم بدرجة كبيرة، لا يحبون أن يصفهم أحد بأنهم مخطئون حتى وإن كانوا مخطئين فعلاً.

الجوزاء
21مايو – 20 يونيو
الجانب الإيجابي: تجد معظمهم أشخاصا شديدي الذكاء لديهم سعة أفق يحسدون عليها لذا فحتى قراراتهم السريعة قد تكون صائبة أحيانا وهذا بدوره يساعدهم على أن يتكيفوا مع أي وضع خاصة وأنهم واثقون من أنفسهم ومواهبهم. يتميز بعضهم بالقدرة على القيام بعدة أعمال مختلفة في نفس الوقت، لبقون ويجيدون فن الحديث لذلك فهم دائما محور اهتمام الآخرين في أي مكان.
الجانب السلبي: بسبب رغبتهم في القيام بعدة أشياء في نفس الوقت فقد ينتهي بهم الأمر دون إنجاز أي شيء خاصة أنهم يعتبرون التركيز في شيء واحد أمراً محالا، وهذا يجعل من الصعب الاعتماد عليهم أحيانا، بعضهم سليط اللسان لا يبالي بمشاعر الآخرين ولا يفكر إلا في نفسه لذا فعليه أن يراجع نفسه كثيراً حتى لا يخسر من حوله.

السرطان
21 يونيو – 20 يوليو
الجانب الإيجابي: هم أشخاص ذوو طبيعة بسيطة متفهمة للأمور، يتميزون بالمحبة والتعاطف مع الآخرين ويكرهون أن يروا شخصا يعاني أو يتألم، هم أكثر من يحترمون القيم الإنسانية وصادقون فيما يقولون بصفة عامة، لديهم صبر على كل المتاعب التي تحيط بهم حتى تنتهي. لديهم حساسية تجاه كل من حولهم تجعلهم يحظون بالحب والاحترام.
الجانب السلبي: إذا ما وجدوا صعوبة في مواجهة الحياة تصبح الدنيا صعبة عليهم جداً لدرجة تجعلهم يتجهون إلى العزلة والبعد عن الناس، قد يميل بعضهم إلى الكسل وافتقار الطموح، فضلا عن أي شيء قد يبدو صعباً فإنهم يتركونه للآخرين وهذا قد يجعلهم سلبيين إلى حد ما.

الأسد
21 يوليو – 20 أغسطس

الجانب الإيجابي: غالبا ما يكون أصحابه ذوي شخصية قوية وقدرة كبيرة على التنظيم والإدارة، لهم شعبية كبيرة عند كل من حولهم يتميزون بالكرم ولديهم قدر كبير من الطاقة والحماس، ثقتهم بأنفسهم لا حدود لها وهذا يعطيهم دافعا كبيرا في السير إلى الأمام، يمكن للآخرين أن يثقوا بهم ويعتمدوا عليهم في كل الأوقات.
الجانب السلبي: لا يعترفون بأخطائهم وعادة ما تجدهم متغطرسين إلى حد كبير ويظنون أنه ليس هناك من يستحق موقع القيادة إلا هم، آراؤهم عن أنفسهم تتميز بالمبالغة الشديدة، وعادة ما تجدهم ماديين ولا يفكرون إلا في الربح.

العذراء
21 أغسطس – 20 سبتمبر
الجانب الإيجابي: يعرفون كيف ينظمون الأشياء ويرتبونها، يحاول مواليد هذا البرج أن يفعلوا ما بوسعهم للوصول إلى الكمال، يؤمنون بالصراحة والتعامل على المكشوف، يسعون بجد شديد إلى تحسين أوضاعهم، مطلعون دائما على كل جديد في مجال عملهم ما يدفع به إلى الأمام دائماً.
الجانب السلبي: يظنون أنهم هم الوحيدون الذين يمكن أن يقوموا بعمل الأشياء بالصورة التي ينبغي أن تتم بها، قد يتصفون بالقسوة أحياناً ويميلون إلى البخل ومحاولة فرض آرائهم على الآخرين.

الميزان
21 سبتمبر – 20 أكتوبر
لجانب الإيجابي: يعشقون الانسجام والتوافق، يهتمون بتحقيق التوازن في حياتهم، يتميزون بصفة عامة بالحنان واحترام المشاعر، يتميز الكثير منهم بالاعتدال وسعة الأفق ومعظمهم يسعى إلى السلام والوفاق الاجتماعي. ناجحون في عملهم خاصة إذا كان لديهم طموح في هذا العمل.
الجانب السلبي: قد يميل بعضهم إلى الخديعة والكذب، عندما يجد بعضهم صعوبة في التوافق مع من حوله فيلجأون إلى الانسحاب من الواقع والانغماس في الخيال وأحلام اليقظة، بعض شخصيات هذا البرج قد يميل إلى التفاهة والسذاجة.

العقرب
21 أكتوبر – 20 نوفمبر
الجانب الإيجابي: يعرفون ما يريدون بالضبط من الحياة لأنهم أشخاص محددون، يتميزون بإخلاص نادر للأشخاص والأشياء، حين يحددون هدفا فإنهم يسعون إلى تحقيقه بصورة مباشرة تماماً، يتصفون بالشجاعة والإقدام وإرادتهم الحديدية لا تجعل أي هدف يبدو أمامهم مستحيلا.
الجانب السلبي: يتوهمون أحيانا بأنهم قد انجرحت أحاسيسهم بلا سبب، قد يكونون متكبرين أحياناً ولا تخلو شخصية برج العقرب من بعض الغرور، قد تتميز أساليبهم في الحصول على ما يريدون أحيانا بالطيش أو المكر، مزاجهم عنيف ومتقلب.

القوس
21 نوفمبر – 20 ديسمبر
الجانب الإيجابي: يتميزون بالصدق والاستقامة والهدوء لديهم نضج في البحث عن الأشياء، يثقون في الآخرين بسهولة، يتمتعون بروح الفكاهة، معروفون بالمرح وحب الحيوانات، ينصتون دائما للرأي الآخر وينحازون له لو كان أفضل من رأيهم ويعرفون كيف يحولون أحلامهم إلى حقيقة.
الجانب السلبي: لهم مجازفات طائشة ولا يتعلمون من أخطائهم غالبا ما يسيئون تدبير شئونهم المالية، قد يعطون وعوداً لا يوفون بها وكثيرا ما يبددون جزءا كبيرا من طاقتهم بلا مردود.

الجدى
21 ديسمبر – 19 يناير
الجانب الإيجابي: يتميزون بالاستقرار الشديد والصبر، طموحهم كبير ويعرفون كيف يحققون أهدافهم، يستمرون في عملهم حتى يتموه على أكمل وجه، لديهم قدرة غير عادية على السيطرة على أنفسهم وأعصابهم ومشاعرهم ويتكيفون مع أي وضع.
الجانب السلبي: ينتقدون الآخرين بصورة لاذعة ويتوقعون أن يكون جميع من حولهم على نفس مستواهم من الجدية، لديهم قدر من الجشع وضيق الأفق، ويميلون أحياناً إلى التقليل من شأن الآخرين.

الدلو
20 يناير - 18 فبراير
الجانب الإيجابي: يتميز مواليد الدلو بالأمانة والاستقامة الشديدة، يمكن للآخرين أن يعتمدوا عليهم لالتزامهم الشديد بكلمتهم ووعودهم، يهتمون بمساعدة من حولهم وغالبا ما نجدهم سابقين لعصرهم يتوافقون مع الغير بسهولة شديدة.
الجانب السلبي: يخططون لحياتهم ولكنهم نادراً ما ينفذون ما خططوا له لأنهم غير واقعيين، قد لا يتفق الآخرون معهم على طول الخط نظراً لتصرفاتهم غير التقليدية، نادراً ما يعترفون بأخطائهم حتى إذا كانت واضحة.

برج الحوت
19 فبراير – 20 مارس
الجانب الإيجابي: أشخاص يتمتعون بالعطاء لأقصى درجة ممكنة لديهم عطف وحنان لا مثيل له متفتحون ولا ينتقدون الغير إذا أخطأوا، الحاسة السادسة قوية جداً لديهم يسعون إلى المثالية وتصليح أوضاع كل من حولهم، يفنون حياتهم في العمل.
الجانب السلبي: يميل بعضهم إلى الاكتئاب وأحيانا يشعرون بأنهم مظلومون بشكل مبالغ فيه، قد يعيبهم الكسل وأنهم يتركون الأمور تجري في مسارها دون أي محاولة من جانبهم لتغييرها وذلك لضعف إرادتهم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطوطة



عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
العمر : 24
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: صفات الابراج وجوانبها الإيجابية والسلبية مع الدكتورة هالة عمر..والله اعلم   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 11:43 pm

عاشت الايادي
شكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moon of the love

avatar

عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 08/08/2010
العمر : 25
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: صفات الابراج وجوانبها الإيجابية والسلبية مع الدكتورة هالة عمر..والله اعلم   الأربعاء أغسطس 11, 2010 6:23 am

عفوااا هذة من ذوقج...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: صفات الابراج وجوانبها الإيجابية والسلبية مع الدكتورة هالة عمر..والله اعلم   الخميس أغسطس 12, 2010 8:10 am

يسلمووووووو
بس اني ما اعرف برجي ساعات ميرزان ساعات عذراء ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aroundtheworld.ahlamontada.com
moon of the love

avatar

عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 08/08/2010
العمر : 25
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: صفات الابراج وجوانبها الإيجابية والسلبية مع الدكتورة هالة عمر..والله اعلم   الخميس أغسطس 12, 2010 8:43 am

يدللووووووو وردة نورتي...
انتي برج الاسد الفترة الثانيةطبعا هذة خارج الموضوع شوية

خصائص برج الاسد: ناري,الكوكب المتحكم بالبرج الشمس,نوع البرج مذكر,بيت الحظ القوس بيت المتاعب لبسرطان,, يوم السعد الاحد,رقم الحظ 1,اللون الملائم الاصفر الذهبي..الاعراض المرضية(لاسامح الله)(القلب, العمود الفقري, الضهر..)

الصفات الايجابية للبرج:قوة الشخصية الاعتداد بالنفس الابداع,الكرم,الصراحة,اتقان الحديث,كتم الاسرار,الجراة والطموح..
الصفات السلبيه:الغرور ,التظاهر,الكسل,فرض الري..

صفات امراة الاسد الفترة الثانية(1\8_22\Cool:تاثير مزدوج الشمس+المشتري امراة رومانسية الشخصية الاوفر حضا في الاسم والشهرة ذات شخصية قوية وثقه بالنفس متفائله بلا حدود صريحة بمعني الكلمة مولوعه بالمعرفه والحب والاستطلاع محبة للظهور والسيطرة وتسلط الاضواء اجتماعيه كاتمة للاسرار حيوية و طموحة.

فترة العاطفة والزواج:(27\8_20\9)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفات الابراج وجوانبها الإيجابية والسلبية مع الدكتورة هالة عمر..والله اعلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حول العالم  :: الاقسام الترفيهية :: الفلك والابراج-
انتقل الى: